القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد Tocomsat Duplo Lite HDتحديث جديد Tocomsat Duplo Lite HD 2 2

تحديث جديد Tocomsat Duplo Lite HD 2

اهلا متابعينا الكرام في موقع  service-sat لكل جديد السات

يوفر جهاز استقبال TocomSat Double Lite HD2 FTA مع Wi Fi المدمج إلى التلفزيون عددًا لا نهائيًا من القنوات مع البرامج الأكثر تنوعًا ، وكلها تتمتع بأعلى مستوى من جودة الصوت والصورة.
ترجع جودة نقل الصورة الفائقة إلى قدرتها على إعادة إنتاج تنسيقات الفيديو المضغوطة في H.265.

الميزة الرئيسية لبرنامج الترميز هذا هي تخفيض نصف عرض النطاق الترددي اللازم لنقل مقاطع الفيديو ، وكل ذلك دون فقدان الجودة.
Tocomsat Duplo Lite HD 2
يتميز Duplo Lite أيضًا بتقنية ACM ، وهو شكل جديد من الترميز ، والذي يحسن ديناميكيًا مساحة النطاق الترددي ويغير معلمات الإرسال ، بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة على نقل كمية أكبر من البيانات في نطاق إرسال واحد
في SKS ، مع هوائيين من نوع Sky 02 (يختلف الهوائي 60 سم أو 90 سم وفقًا لمنطقتك). يجب عليك استخدام هوائي موجه إلى القمر الصناعي Star One C2 (لاستقبال الإشارة) والآخر موجه إلى أحد هذه الأقمار الصناعية Hispasat ، Intelsat 58w أو Ses4 22w أو IntelSat 23 53w أو Amazonas 61w (لإلغاء قفل الإشارة).
تحديث جديد Tocomsat Duplo Lite HD 2

Tocomsat Duplo Lite HD 2 
في IKS ، مع هوائي 01 متصل بالقمر الصناعي Star Star One C2 (لاستقبال الإشارة) واتصال بالإنترنت (لإلغاء حظر الإشارة) ، والذي يمكن أن يكون عبر كابل RJ45 أو محول WI FI.
EM CS ، مع هوائي 01 متصل بقمر Star One C2 (لاستقبال الإشارة) واتصال بالإنترنت (لإلغاء حظر الإشارة) عن طريق استئجار خادم عبر الإنترنت ، والذي يمكن أن يكون عبر كابل RJ45 أو محول WI FI

#صف
*
Tocomsat Duplo Lite HD 2*
حجم الملف
*
ملاحظات
*
التحميل


بالتوفيق ان شاء الله

كل جديد الاجهزة مع خدمات السات

تعليقات