القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Windows 10 Insider Preview Build 19619 الاصدار الأخير




إذا كنت تستخدم Windows 10 Insider Preview (المعروف سابقًا باسم Technical Preview) في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهناك أخبار سارة لمستخديمي ويندوز 10. 

أصدرت Microsoft إصدار Build 19619 من Windows 10 للمستخدمين والذي يأتي مع ميزات جديدة وإصلاح للأخطاء ومع بعض التحسينات. هذا هو الإصدار 16 من Insider Preview لنظام التشغيل Windows 10 الذي تم إصداره إلى المنظمة الجديدة "Fast Ring" المعاد تنظيمها بعد الانتهاء من إصدارات Windows 10 20H1. يأتي هذا الإصدار الجديد عبر فرع تطوير "RS_PRERELEASE".

الجديد في التحديث


الميزات والتحسينات والإصلاحات الجديدة في هذا الإصدار:
  • إصلاحات الأخطاء وخاصة الساشة الزرقاء
  • تحسين كفاءة الجهاز حيث أصبح يتمتع بسرعة أكبر.

المشاكل المعروفة

فيما يلي المشكلات المعروفة في هذا الاصدار:

  • قد يواجه مستخدمي Narrator و NVDA الذين يبحثون عن أحدث إصدار من Microsoft Edge استنادًا إلى Chromium بعض الصعوبات عند التنقل وقراءة محتوى ويب. و لن يتأثر مستخدمو Microsoft Edge القدماء.  أصدر NVAccess إصدار NVDA 2019.3 الذي يحل المشكلة المعروفة مع Edge.
  • عملية التحديث تأخذ كثيرا من الوقت عند محاولة تثبيتها.
  • يظهر رمز البطارية على وضع كلمة مرور الجهاز دائمًا فارغة ، بغض النظر عن مستوى شحن البطارية.
  • يتم تعيين تكوين IIS إلى الافتراضي بعد التحديث الجديد. ستحتاج القيام  بالنسخ الاحتياطي لتكوين IIS واستعادته بعد تثبيت الإصدار الأخير.
  • قد يؤدي التحويل بسرعة بين توزيعات WSL باستخدام تكامل File Explorer إلى حدوث خطأ.

كيفية التحديث


يتوفر التحديث الجديد عبر Windows Update ، لذلك سيتم تنزيله وتثبيته تلقائيًا في جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 Insider Preview. إذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته يدويًا ، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:
  1. افتح الإعدادات من قائمة ابدأ.
  2. انقر على أيقونة التحديث والأمان.
  3. بمجرد فتح قسم Windows Update ، سيبدأ تلقائيًا في البحث عن إصدارات جديدة. أو يمكنك النقر على زر "Check for updates".
  4.  انقر فوق الزر "Download Now" لبدء تنزيل إصدار التحديث الجديد لنظام التشغيل Windows 10. بعد تنزيل الإصدار ، ستتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر تلقائيًا لتثبيت التحديث الجديد. سيكون حجم التنزيل حوالي 2 أو 3 غيغابايت اعتمادًا على بنية الكمبيوتر (32 بت أو 64 بت) ولغة النظام.



يجب على مستخدمي Windows 10 الذين يستخدمون إصدار Insider Preview تثبيت التحديث الأخير لتجربة الميزات الجديدة لمزيد من الاستقرار والكفاءة...

تعليقات