القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح جوجل كروم آخر اصدار 2020 | Google Chrome 81.0 version


يعتبر برنامج جوجل كروم من أشهر وأفضل المتصفح في العالم , وفي هذه التدوينة سأضع هذا البرنامج من الموقع الرسمي من جوجل ونسخة الأوفلاين.



حيث أن هذه النسخة بها العديد من التحسينات منها السلاسلة  والسرعة في الاستخدام ’ من منا لايعرف الموقع الرسمي لجوجل كروم والذي أسبح شائعا جدا في مستخديمي الانترنت لأنه سريع للغاية ويوفر العديد من الميزات.

عند قيامك بتنزيل Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي، فإنه يقوم بتنزيل أداة تثبيت صغيرة جدًا على الإنترنت بحجم 1 ميجا , عندما تقوم بتشغيل البرنامج الذي تم تنزيله ، فإنه يبدأ مرة أخرى في تنزيل الملفات المطلوبة لمتصفح Chrome من خوادم Google ثم يتم تثبيته بعدما يتم تحميله.

لكن هناك مشكلة في استخدام التثبيت عبر الإنترنت! يتطلب اتصال إنترنت يعمل في وقت التثبيت لتنزيل ملفات البرنامج ، لذلك لا يمكنك تثبيت Google Chrome في جهازك بدون اتصال الإنترنت. لو تكون تحتاج إلى تثبيت Google Chrome في أكثر من جهاز كمبيوتر. ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت في جميع الأجهزة لتثبيت Google Chrome مما سيضيع وقتك كثيرا.

كما أن Google تسمح للمستخدمين بتنزيل برنامج التثبيت مستقل بدون اتصال الكامل لمتصفح Chrome من موقعها الرسمي على الويب. يحتوي المثبت الرسمي لـ Google Chrome في وضع الأوفلاين لا يحتاج إلى أي اتصال بالإنترنت في وقت التثبيت ، لذا يمكنك استخدامه لتثبيت Google Chrome في أجهزة كمبيوتر بدون انترنت.

يمكنك تثبيت Google Chrome في أنظمة التشغيل Windows 7 و Windows 8 / 8.1 و Windows 10. حيث يدعم إصدارات 32 بت (x86) و 64 بت (x64).



روابط التحميل

جوجل كروم للاصدار 64 بت

تعليقات