emoj love
loading gif

جوجل تتبرع لفائدة المراكز الصحية والشركات المتضررة بسبب جائحة COVID-19

جوجل تتبرع لفائدة المراكز الصحية والشركات المتضررة بسبب جائحة COVID-19
تبرعت جوجل بمبلغ بقدر ب 800 مليون دولار لصالح الشركات و المراكز الصحية وتعهدت أن تتكفل بهم , حيث تعود هذه المساعدات بسبب تفشي وباء كورونا الذي ضر العديد من الشركات اقتصاديا وخاصة الشركات النامية, حيث ستأتي هذه المساعدات على شكل أموال نقدية, خدمات اعلانية و سحابية و خدمات أخرى من العملاق جوجل حسب ما جاء من الرئيس التنفيذي لجوجل سوندار بيتشاي.


ستمنح جوجل 250 مليون دولار لفائدة منظمة الصحة العالمية و أكثر من 100 وكالة عامة أخرى حول الالم على شكل اعلانات تقدمها لوقف انتشار الفيروس والوقاية منه من خلال اضهار عبر هذه الاعلانات معلومات حول الفيروس وانتشاره.


سيتم توفير 340 مليون دولار كاعلانات مجانية لشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم في شبكة جوجل التي تأخذ زيارات مالية مع الحرص على بقاء الناس في منازلهم بسبب خطر فيروس كورونا المستجد COVID-19.


وقال الرئيس التفيذي بيتشاي في تدوينة له : "اننا نأمل أن يخفف بعض تكلفة التواصل مع عملائهم".


ستوفر جوجل حوالي 20 مليون دولار خدمات سحابية بالنسبة للباحثين الذين يسهرون على اكتشاف طرق مكافحة الوباء أو البيانات التي تعقب على طرق انتشاره.


موظيفي جوجل سيتبرعون بدورهم حوالي 10,000 دولار التي سوف يقدمونها من رواتبهم للمنظمات التي في مجتمعهم , حيث قال بيتشاي : "سنواصل معا مساعدة مجتمعنا - بما في ذلك باحثينا والمنظمات الغير ربحية - على مواجهة التحديات المقبلة".


ممثلون من أقسام الأبجدية بما في ذلك جوجل , Vertily , و X يقدمون على تفير معدات صحية وصناعة أجهزة التهوية لانقاض بعض المصابين بفيروس COVID-19  على قيد الحياة وفقا لما قاله بيتشاي.
انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق