القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تطلق ميزة جديدة بسبب فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

فيسبوك تطلق ميزة جديدة بسبب فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

في وقت كثرت فيه طلبات البث المباشربسب وباء فيروس كورونا  (COVID-19) , قدمت الفيسبوك ميزة جديدة وهي مشاهدة البث المباشر في الهواتف الذكية بدون أن تسجل الدخول الى حسابك على الفيسبوك.


هذه الميزة كانت متواجدة مسبقا لكن على الأجهزة المكتبية فقط , ثم تم تطبيقها لاحقا على باقي الأجهزة. هذه الميزة الجديدة هي متواجدة على أجهزة الأندرويد أما على أجهزة iOS سيتم طرحها في الأسابيع القادمة.

أضافة الفيسبوك خيارات جديدة مثل " Public Switch Telephone Network " وهي تمكنك من الاستماع على البث المباشر عن طريق الهاتف بواسطة أرقام مجانية , ميزة Facebook Live تعمل كذلك على وضع الصوت فقط.

في هذه الازمة الصحية و حيث الجميع يجلس في المنازل شبكة التواصل الاجتماعي العملاقة تشهد زيادة هائلة في استخدام تطبيقاتها حيث الميليارات من الناس يجلسون في منازلهم , يستخدم 70% من الناس مكالمات الفيديو الجماعية والفردية عبر منصات الفيسبوك Instagram ويقضون وقت أكثر من المعتاد.

تقوم الفيسبوك و Instagram الآن بكل جهدها تسيير سيرفراتها على أكمل وجه من أجل ابقاء الناس في الحجر الصحي , لذا أعلنت الفيسبوك و Instagram على خفض جودة الفيديو خاصة في أمريكا اللاتينية و الهند.



تعليقات