emoj love
loading gif

جوجل تطور نماذج 3D تعليمية للكواكب على محرك البحث [فيديو]



أعلنت جوجل في مؤتمر آي أو I/O في عام الماضي عن تقنية ثلاثي الأبعاد 3D بالنسبة للحيوانات والكواكب وغيرها من الأشياء الأخرى , لم نكن نعلم عن فائدتها حتى الآن وكل هذا بسبب وباء COVID-19 .


وبسبب انتشار فيروس كورونا COVID-19 فان حكومات العالم اخذت بقرار غلق جميع المدارس والجامعات والحث على البقاء في المنازل وذلك للحد من انتشار هذا الفيروس , فاننا نتوجه جميعا الى الانترنت لكي نتعلم ونستغل الوقت في الاستفادة.

في هذه الميزة التي انشأها العملاق جوجل فانه يمككننا بالجلوس في المنزل وتصفح الكواكب والحيوانات بقنية 3D و بجودة عالية ويمكنك كذلك ان تقرب الأشياء وتجعلها أكثر وضوح , ومنه فهو يساعدنا فتمضية الوقت في هذا الحجر الصحي.

وهو يعتبر تطبيق تعليمي قوي خاصة لملايين الأطفال حول العالم المتواجدين في منازلهم , اذا كنت قد مملت من النظام الشمسي وتريد التغيير فجوجل قد طورت كذلك حديقة حيوانات بتقنية 3D وبجودة عالية.

يتميز هذا التطبيق بوجود ملف تعريف لكل كوكب أو عنصر موجود في النظام الشمسي مميسهل على مستخدم هذه الميزة التعرف أكثر على المجرة التي نعيش فيها بدون الحاجة الى تلسكوب.

عند القيام بالبحث في محرك جوجل سيضهر لك زرعرض بتقنية 3D , بعد الضغط سيضهر لك الكوكب , يمكن بعد ذلك أن تقوم بتدويره وتقريبه حيثما تريد , اما ان كنت تريد أن يضهر هذا الكوكب في محيطك يعني يظهر كأنه حقيقي قم بالضغط على زر "عرض في مساحتك".

المصدر

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق